• قالب جميل ومناسب للمدونات الشخصية ، يحتوي على العديد من الميزات والسمات الانيقة
  • نسخة مطورة من قالب مدونة رشيد ، قالب مناسب للمدونات الشخصية ويوجد به عدة اضافات
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

قصه حياه عمرو دياب وصور قديمه له تعرض لاول مره

الخميس، 8 ديسمبر 2011 التسميات:
قصه حياه عمرو دياب

عشاقه يعتبرونه الأول بلا منازع.. ملك الطرب في العالم العربي.. ينتظرون ألبومه الجديد قبل طرحه بشهور، ويلاحقون أي أغنية جديدة تتسرب له على الإنترنت، ويلهثون خلف أي خبر فني جديد عنه..

رصيده الفني يقترب من خمسة وعشرين ألبوما بنجاح ساحق.. عمره يقترب أيضا من الخامسة والأربعين عاما ولا يزال تألقه يزداد يوما بعد يوم..

إننا أمام نجم فريد من نوعه.. قصة نجاح غير عادية.. رجل يعشقه مئات الملايين من المحيط إلى الخليج..

اليوم نتحدث عن.... "عمرو دياب".



"يا طريق" عام 1985 هو أول ألبوم يصدره دياب،و الذي سيظل هو يتذكره دوماً رغم أنه يظل مجهول بالنسبة للكثيرين حتى الآن، بعد ذلك أصدر عمرو عدة ألبومات و لكن أهمها كان "هلا يا هلا" الذي حول عمرو إلى ظاهرة يعرفها الجميع، ثم تبعه بإلبومه شوقنا محتفظاً بصديق عمره حميد الشاعري أحد أكبر أسباب شهرة عمرو بفضل ألحانه المتميزة.

عمرو دياب من أوائل من أدركوا أهمية الفيديو كليب فحرص على تصوير العديد من أغانيه،و هو ما أتى ثماره مع كليب "كان عندك حق" الذي تم تصويره في جنوب سيناء و الذي حقق نجاحاُ كبيراً عمد عرضه و لم يفقد بريقه حتى الآن، ثم تبعه بكليب "ويلوموني" والتي أثار حنق النقاد بسبب عدد الفتيات اللاتي ظهرن فيه.. ولكنهم بالطبع لم يعلموا ما سيؤول له حال الفيديو كليب الآن، وإلا كانوا وصفوا عمرو بالقديس.

نجاح عمرو و جماهيريته كانا مفتاح عمرو للدخول في عالم السينما الذي خطا فيه خطوته الأولى في فيلم "السجينتان" مع إلهام شاهين و سماح أنور عام 1988، ثم رشحه بعدها المخرج حسام الدين مصطفى لبطولة فيلم "العفاريت" أمام الراحلة مديحة كامل عام 1990 ،ثم "أيس كريم في جليم" عام 1992 و الذي قدم هو فيه باقة من الأغنيات المتميزة جداً بكلماتها الغريبة و منها "رصيف نمرة 5" و "أنا حر" و "هتمرد ع الوضع الحالي" و غيرها.

و في عام 1995، كانت له تجربة سينمائية مع النجم العالمي عمر الشريف و الفنانة يسرا في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" الذي لم يحظى بنجاح تجاري كبيرو لكنه تزامن مع خطوته الاولى نحو العالمية، حيث تم ترشيحه لأداء أغنية أفتتاح دورة الألعاب الأفريقية الأولمبية الخامسة في القاهرة بعنوان "بالحب أتجمعنا" والتي غناها بالعربية والأنجليزية والفرنسية رغم عدم أجادته سوى الأولى فقط، و تم بثها على جميع المحطات العالمية ليتعرف الجمهور خارج مصر لأول مرة على المطرب المصري عمرو دياب.

القدر كان رفيقاً بعمرو بعد كل هذه المحاولات ،وفي عام 1998 كان على موعد مع حدث لن ينساه أبداً كما لن ينساه تاريخ الأغنية العربية الذي شهد توجه عمرو إلى "موناكو" الفرنسية لتلقي جائزة Music award العالمية لأعلى توزيع عن البومه "حبيبي يا نور العين" بحضور كبار النجوم العالميين منهم "سيلين ديون" و"ماريا كاري" و"ستيفن سيجال" وغنى أمامهم عمرو أغنيته بالعربية، وبعد ثلاثة سنوات كان عمرو على موعد ثاني مع موناكو ليحصل على الجائزة عن البومه "أكتر واحد"، ليكون أول من حصل عليها مرتين في المطربين العرب.
كل ذلك جعل عمرو أقرب من الإسطورة الغنائية خاصة بعد النجاحات التي حققتها البوماته "قمرين" 1999 ، "تملي معاك" 2000، "أكتر واحد" 2001، "علم قلبي" 2003، والذي كان آخر البوماته مع محسن جابر الذي أنتج لعمرو أغلب البوماته، ليدخل عمرو في سلسلة خلافات مع رفيق مشواره يتنهي بتوقيع عمرو عقد مع شركة روتانا أحد أكبر شركات الأنتاج الفني في الشرق الأوسط في عقد وصف بأنه الأكبر على الأطلاق،و لكن عمرو ينفي الآن وجود أية خلافات بينه وبين محسن جابر قائلاً إن الخلافات كانت في العمل فقط، ومع روتانا خرج آخر البومات عمرو "ليلي نهاري" 2004. والذي يعد أفضل البومات عمرو وفق أستفتاء أجراه موقع
يذكر أن عمرو إبن بورسعيد بدأ مشواره مع الغناء وهو لم يتم عامه السابع بعد، و بالتحديد عام 1967 خلال الاحتفال بعيد ثورة يوليو، حيث غنى أغنيته الأولى أمام جمع من الجماهير شمل المحافظ الذي أثنى عليه كثيراً..

صور تعرض لاول مرة






زوجته وابنائه عبد الله وكنزى وجنا









وهذة صور تعرض لاول مرة عمرو فى ملابس الاحرام وصورة اخرى بالجلابية وصور من حياتو اليومية





عمرو خلال مسيرتة الفنية قابل كتير وشاف كتير فى منهم فضل وفى وفى منهم حقد بعد ماشعر انة لايمكن ان يصل الى نجومية عمرو فى يوم من الايام او يكسر هذة الهضبة
































محسن جابر الذى تحولى الى عدو موخرا










وتامر حسنى الذى يعتقد انو ممكن يبقى اكبر من الهضبة على فكرة الحكاية دى بتفكرنى بعبد الحليم فى عز نجوميتة ظهر هانى شاكر مطرب جديد شكل جديد لللاغانى بس النهاردة عبد الحليم هو عبد الحليم وهانى شاكر اصبح عملاق بس عمرو ماحيبقى عبد الحخليم وهو دة اللى حيحصل عمرودياب حيفضل هضبة وتامر حسنى حيبقى نجم كبير بس عمرو ماحيبقى الهضبة
















حفلاتة ونجوميتة




































































































































































































البومات




على مدى اكثر من عشرين سنة اتسمت دائما بالجديد سواء فى الشكل او المضمون او التقديم




من فينا مايستناش كليب عمرو الجديد علشان يشوف عمل اية السنة دى
























































الجوائز التى حصل عليها








منقول من منتدى اصحاب كول

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شات فيس بوك © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates